112972312916204886423204820481372
الرئيسية/المقالات/

نموذج طلب استقدام للأفراد غير السعوديين 2018

في مايلي نموذج طلب استقدام للأفرا غير السعوديين بما فيهم: استقدام الزوجة و الأبناء و البنات...إلخ

النموذج هو ليس بصيغة WORD بل PDF يمكنك تحميله و طباعته ثم ملأه بالمعلومات المطلوبة، النموذج من موقع وزارة الداخلية السعودية.


إرشادات و ملعومات لصاحب الطلب الذي يود استقدام أحد أفراد عائلته، زوجته و أبناءه
قد يهمك أيضا: نموذج عقد عمل لغير السعوديين عربي انجليزي

  1. ترفق صورة بطاقة رقم الملف، في حالة وجود ملف سابق لدى هذه الادارة أو فروعها منذ إنشائها في 1398/1/2 هـ
  2. تعبأ بيانات نموذج طلب استقدام للأفراد غير السعوديين من واقع الحالة، طبقا للإثباتات التي يحمل صاحب الطلب مسئولية صحتها و دقتها.
  3. توضح المؤهلات من الثانوية العامة فما فوق بحيث تحدد التخصص و مدة الدراسة و تاريخ صدور المؤهل و اسم المؤسسة العلمية التي تخرج منها في كل مرحلة دراسية و الدولة التي تتبع لها تلك المؤسسة.
  4. توضح أسماء الأشخاص المطلوب استقدامهم من واقع وثائق سفرهم و جوازاتهم مع ايضاح صلة كل منهم بصاحب الطلب، على أن يقتصر ذلك على الزوجة و الأبناء و البنات و ذلك بحيث يكتب في الحقل الخاص بالصلة زوجة - ابن - ابنة.
  5. في حالة كون الزوجة أو الابناء يحملون جنسية أخرى خلاف الجنسية التي صدرت بناء على جوازاتهم أو كانت لهم جنسيات سابقة فينوه عن ذلك في الحقل المخصص لذلك الغرض في نموذج طلب استقدام للأفراد غير السعوديين.
  6. يجب ارفاق صورة من جميع المؤهلات المشار إليها في نموذج طلب استقدام للأفراد غير السعوديين بلغتها الأصلية، مع  ترجمة مصدقة إذا كانت بغير اللغة العربية على أن تكون الترجمة من جهة رسمية معتمدة، أو مكتب ترجمة.
  7. يجب أن تكون جميع الوثائق المقدمة للإدارة مصدقة من الجهة التي أصدرتها و التصديق على تلك الوثائق من السفارة السعودية في ذلك البلد الذي صدرت منه تلك الوثائق.
لا تنسى أن تزور موضوع: كيفية التسجيل في ضريبة القيمة المضافة السعودية
دون أن أطيل في الموضوع أترككم مع تحميل نموذج جاهز، طلب استقدام الأفراد غير السعوديين جاهز للطباعة PDF و ليس WORD