زيادة المبيعات PDF
نصائح لزيادة المبيعات
خطط تحسين المبيعات
و المبيعات في وصفها الأكثر شيوعا، هي تعامل متخصص يجري بين البائع و العميل - لإتمام عملية بيع واحدة بشكل أساسي. و ما يجب أن تضعه في دهنك هو أن كل إتمام لعملية بيع فردية هي نتاج جهود مشتركة للعديد من الناس. إضافة إلى المحيط ذاته الذي تنتج و تبيع فيه ما لديك. أضف إلى ذلك المكانة التي يحتلها منتجك / أو خدمتك بين ما هو متاح أمام عملائك و سوف ترى مدى الثراء الذي سيطول منظورك الجديد للمبيعات.
إذا أمكنك فهم كل هذه المزايا و استحضارها في جهودك لعملية البيع، فسوف تحتاج بعد ذلك إلى أن تفعل هذا المنظور الجديد، و ستكون في حاجة إلى:
- توضيح الأدوار التي يقوم بها الموظفون من غير البائعين لتنمية العمل
- ممراجعة منهج التسويق بالكامل داخل مؤسستك للوصول إلى طرق جديدة، خلاقة للتواصل مع عملائك و زبائنك لإتمام المزيد من المبيعات
- التأكد من أن جميع من بالمؤسسى متفهمين و مدركين لالية المبيعات
- إدراك أن البيع هو عملية تنمية متواصلة للعمل، تندرج من الترويج للبيع حتى بين هؤلاء الذين لا تعرفهم، وصولا إلى إدارة فعالة للعملاء و الحسبات
أخيرا..، إذا أستفدت من الموضوع لا تنسى مشاركته على قنوات التواصل الاجتماعي، و لا تنسى تحفيزنا بتعليق أسفل هذا المقال المعنون بـ: زيادة المبيعات PDF